• قص اللسان ومنعه من الكلام بيجيش غير من الفاسد الجعان #NoSCAF

    ياسيدى لا اعلم كيف تحكمنا وانت تلجمنا وتقتلنا وتعذبنا وتحجر على اصواتنا الا تعلم الم يعلموك ان الحاكم السياسي ما هو الا شخص او كيان مسؤل عن تسير امورنا بدللا منا نظرا لاختلاف ارائنا فنثق فى حكمته فى تسير امور حياتنا .

    المخطىء هو من يخاف الكلام ويحجره ويمنعه والعادل هو من لا يخاف النقد بل يرحب به حتى لا يعلم ردود الافعال ولا يظلم احد .

    اشك انك تعلم اساسا معنى الحكمه وان كنت ظهرت فى صوره المخلص فنحن من رسمها لك نظرا لانتمائك لنهر امان البلاد جيشنا العظيم . ولكننا لن ننسى كما تتمنى انك كنت احد اركان عرش ال مبارك السابق وهما (1 – قياده الجيش 2 – قياده الداخليه 3 – التأيد الدولى 4- الطبطبه على اسرائيل) .

    كنت سعيدا من صوره الفارس المغوار الشريف المخلص التى رسمناها لك ولكنك  بدأت فى التكشف والتوتر والتعصب من الضغوط الى نمارسهاا عليك لكي تحاكم متهمين مصرين محاكمه عادله والسبب انك ترتجف رعبا من بلاوى النظام السابق التى كنت احد اهم اركانها .

    لدى سؤال لك . قلت انك دافعت عنا ولم تطلق طلق نارى . ساوافقك جدالا ولكنى اسألك ؟ فى القانون الشخص المتواجد فى مكان جريمه يشاهد الجانى يقتل ولم يبلغ بل ساهم بثقله ودعمه للجانى  على القتل ؟ الا يعد مشترك فى الجريمه ؟

    الساكت على الحق شيطان اخرص . فانت لست ملاك فانت استمريت تدعم نظام مبارك حتى مع سيلان دم الشعب مع العلم ان وظيفتك الاساسيه هي حمايه دم الشعب ؟ ماذا فعلت لكى تحمى 850 شهيد و 6000 مصاب ؟ اقول لك فعلت عبارات التأيد لمبارك وطاعته بل ومثابرته والجلوس سويا فى قياده تخطط من اجل فرم الشعب . ولكن حساباتك الخاصه من تخوفك من انقلاب القيادات الشريفه مع اى قرار متهور هو من قال لا ولست انت .

    ارجع سكناتك فنحن لا نريدك كنت منا حامى ومخلص عندما كنت تحكمنا بمطالبنا وبالعدل ولكنك لست منا عندما تقتلنا وتحجر على اصواتنا نحن نريد من هو منا

    ارحل فمن كان قبلك قد رحل فان كنت وريثا فقد ذهبت دولتكم واخدها الطوفان وبقينا فى سفينه نوح ننتظر امر الرحمن بالهبوط فى مصرنا الحبيبه فى سلام حيث لا فساد ولا مصالح ولا ت….. مع شيطان

     

    اقرأ ايضا :

    اطالب بحمايه مبارك من المجلس العسكرى وتقديمه لمحاكمه عادله




3تعليق من اصدقائي

اترك رد - رأيك يهمنى :)