• تتسائلين لماذا اقسو عليك !!!

    وقفتى تعاتبينى وتتسائلين لماذا الومك واقسو عليك وانا من اجبرتك ان تتكلمين ؟ واقول لك وهل المشكله هيا اننى من طلبت الكلام ام انك من فعلت ما قلت.

    تعلمين ؟ انتى تذكرينى بالقاتل فى لحظه جنون عندما تنتابه هيستريا ونوبه الغضب فيفعل اى شى ثم يكتشف عندما تزول الهيستريا انه قاتل . ولكن الفرق انك لم تفوقى بعد ….

    عاتبتينى وقلتى ما انا بقاتله واقول لك وهل من الاصاله ان تبيعى من ارتدى لاجلك ثوب الحياه وترك كفن الموت متحديا !!! ؟ تتركين من لاجلك تحدى الطبيعه البشريه وتحدى القوانين الانسانيه وخرج من بين طيات الكفن المتهلهل من محاولات عده للهروب من الموت الى الحياه .

    تعرفين ؟ كنتى امى واختى وحبيبى وبنتى وخالتى وحبيبتى ……. وكل الاشكال للمراءه الحنون الا شكل واحد وهو زوجتى فهو ما كنت لا استطيع ان انتظر حدوثه ولم اكن ولن استطيع ان اجعلك زوجتى مجازا وروحا لان زواجى منك فى منطقى المحدود هو حاله من اختراق الاعماق والتحول من الذات  المفرده الى الذات المشتركه ومن الحلم الاوحد الى الحلم المشترك بتكوين حياه جديده تخلو من صورك الاخرى وهى الام والاخت والصديقه وكل الصور الاخرى .

    كنت اشدو شامخا لي حبيبا مخلصا صادقا . كنت اتفاخر متمتم ربى اعطانى من الملائكه . كنت اطير محلقا بين الطيور الهائمه اشدو واغرد مبتسما بما اعطانى الرحمن متكرما من حب وصدق وطيبه ورحمه وموده وكمال متجمعه فى بشرأ من فصيله الملائكه .

    ولكنى كنت اخاف عندما اطير دائما من القائل عمار بن هلال عندما قال ما طار طيرا وارتفع الا كما طار وقع ولكنى كنت اتفاخر قائلا تحديت الموت متجبرا فكيف لي ان احبط من قول قائلا سأستمر محلقا واشدو شامخا لي حبيبا مخلصا صادقا . اتفاخر متمتم ربى اعطانى من الملائكه.

    واثناء الطير جئتى كما وجدتك دائما متورده خجوله يافعه بابتسامه بسيطه ملكتى قلبى قائلا

    “ربى انى اشكرك انك انعمت على كما انعمت على قلب ام نبيك وعبدك موسى ان جمعتها بابنها مره اخرى وكما انعمت على يعقوب بسيدنا يوسف اللهم لا ترد كل قلب عن مالكه اللهم لا ترد كل قلب عن مالكه”

    فتسائلت طامعا فى حنانك مطمئنا واتغنى وارقص محلقا بترديد ما لم امل يوما من سماع انشوده حبك منصتا فدار القدر ودار الحديث مجلجلا هز الجبال مسيطرا ودار ما دار بينا من كلام قاسى جعلنى اتألم قائلا

    كنت اتفاخر بتحدى الموت قاسيا فوجدت انى تحديت  الحياه للموت سائر القدمين عاميا فا يال غباء قلبى عاميا يقول ان البشر ملائكه ؟؟؟!!!

    ولم تكتفى بمجرد قتلى ولكن استمتعتى بالتمثيل بروحى لا بجثتى بكل برود فتبدلت صوره ملاك النور الى ملاك عذاب القبر لمن لم يصلى خاشعا فتحول طيرانى وسمائى الى قبرا ضائقا مظلما فقلت ياليتنى مت قبل ان افتن بفتنه لا تقل سحرا من فتنه الدجال الاعظم .

    فلم اتمالك حالى قائلا لو كان البشر قاسيا فما ابشع قساوتك لو كنتى من الملائكه ولكنى ادركت انك من فئه الدجال الكاذبه تفتنين بسحرك من لا يفتن .

    ولكن رب الرحمه لا يترك من يقتل وحق القتل لا يهدر سيأتى يوما تكونين الضحيه لا الجانى وتدور الحياه لا الدنيا وتفتنين بدجال اكبر وتؤنسين قبرى الاعزل تطلبين السماح ولا يقبل . فجوارى بقبرى الاعزل من رضيت بمهزوم اعزل وداوت من كان بالجرح سيقتل .

    نعم لم اقتل فكما قلت لكى انتى الموت لا الحياه ولم افهم فرب الرحمه اعطانى العمر لكى افهم ان جنه الدنيا فى نار الدجال وجنه الدجال هي نار الدنيا فجلست اصلى شاكرا لرب الرحمه قائلا رب اغفر لى وارحمنى وارحم ذلى وهرمى وعجزى اللهم لا اله الا انت .

    لقد ذكرت لكى اخر مشهد من فصل من صراع فى قبرى الاعزل وتركت لك الاجابه على سؤالك فقولى لى لماذا انا اقسو عليك !!




11تعليق من اصدقائي

  • leya

    الخميس 3 فبراير 2011 الساعه 02:30:08 مساءً

    اتمنى أن تكون قسوتك عليها فقط و ليس على من يشاركك فيها أيضا

  • ابتهال

    الإثنين 21 مارس 2011 الساعه 02:04:37 صباحًا

    عجبني وصفك وان ضايقني – معلش –

    الحته دي “قبل ان افتن بفتنه لا تقل سحرا من فتنه الدجال الاعظم .”

    عشان بس بكره ندخل الدين ف كلامنا العادي =)

    • م / ايمن العريان

      الإثنين 21 مارس 2011 الساعه 02:07:31 صباحًا

      ضايقك فى ايه ؟ بعض النساء فتنه عظيمه كافتنه الدجال فى الدنيا بالفعل

  • leya

    الإثنين 21 مارس 2011 الساعه 04:38:09 مساءً

    فتنة الرجال أعظم بكثير من فتنة النساء
    النساء تحركها العواطف اما الرجال فتحركها أشياء اخرى

  • leya

    الإثنين 21 مارس 2011 الساعه 04:41:19 مساءً

    فتنة الرجال أعظم
    النساء تحركها العواطف أما الرجال فتحركهم أشياء أخرى

  • lena

    الأربعاء 30 مارس 2011 الساعه 02:01:43 صباحًا

    سامحنى يايمن بس صدقنى مفيش حد يستاهل انه يأثر فيك للدرجة دى من الواضح انه مش مأثر فقط ولكنه ترك جرح عميق مستحيل حد يقدر يداويه بجد قلبى معاك لو كانت تجربة شخصية واهنيك لو كانت من وحى خيالك واكيد هتلاقى اللة تعرف تداويى الجرح

    • م / ايمن العريان

      الأربعاء 30 مارس 2011 الساعه 11:08:38 مساءً

      احب احتفظ لنفسى ان كانت واقع او خيال واشكرك تواجدك

  • lena

    الخميس 31 مارس 2011 الساعه 01:19:49 صباحًا

    اسفة فهمتنى غلط ده مش سؤال ولا تدخل ده منتهى الاعجاب باللاحساس اللى فى الموضوع سواء ان كان واقع ام خيال اقرا كلامى وانت تفهم قصدى خليك واسع الافق

  • marwa naser

    الإثنين 16 مايو 2011 الساعه 04:17:26 مساءً

    انت على تيوتر غير هنا خالص بس ساعت ربنا بيدينا حزن جامد اوى عشان نحس بطعم الفرح الى بعديه يارب يجعللك يامك الى جايع فرح ينسيك هذا الالم العظيم

  • marwa naser

    الإثنين 16 مايو 2011 الساعه 04:19:31 مساءً

    انا اكتشقت انى كتبت حروف غلط مش عارفه بقى امسحة

اترك رد - رأيك يهمنى :)